Wednesday 10 January 2018

لا أحد يعرف عن أكاديمية التداول عبر الانترنت


لا أحد يعرف عن أكاديمية التداول عبر الانترنت؟ لا أحد يعرف عن أكاديمية التداول عبر الانترنت؟ انضم نوفمبر 2008 عليك أن تكون حذرا حقا ما تقوله في هذا المنتدى من الناس يسارعون حقا النار عليك باستمرار والهذيان حول ومثل؛ نظرية المؤامرة الشركات ومثل؛ (كما أحب أن أسميها). أنا جديدة إلى حد ما لعبة وكان يريد دائما للوصول الى التداول بشكل أو بآخر. إيف تم البحث خلال الأشهر الماضية 3-4، وقراءة الكتب والمقالات والتعليقات، وفي رأيي لم أكن أريد أن تفقد بلدي B4 المال كنت أعرف ما كنت أفعله. على الرغم من أنني فعلت بحماقة إيداع Ј500 فضفاض من حيث المبيعات presurised من شركة واحدة particlar. سمعت إيف لاحقا أن الآخرين قد فقدوا الكثير من وأنني خرج على محمل الجد. سحب الكثير من هذه الأنواع من المنظمات وجدت الكثير منهم أن تكون (في رأيي) أقرب إلى حد ما لعمليات الاحتيال والحصول على المخططات الغنية السريعة التي متعود العمل. راجعت OTA. ستحصل الكثير من الناس يقولون أن هذه ليست يستحق القيام به، ولكن لكل واحد الذي يبدو أنه قد اتخذ بالطبع وجهات نظر إيجابية حقا. هذا يمكن المفتعلة من قبل الشركة لكنني اعتقدت أن الذهاب وlooksy كما كانت هناك الكثير من + هاء الاستعراضات. قررت إيف لأخذ دورة التاجر برو في يناير كانون الثاني عام 2009، وأنا أتفق أنها مكلفة للغاية. لقد قرأت الكثير من التجار على المقالات والمواد وأنا أتعلم جحيم الكثير الذي أنا واسنت الحصول من الكتب. سألت عن ما قبل المواد الدراسية وأنها كانت جيدة بما يكفي لإعطاء 7 يوم DVD مرة واحدة كنت قد دفعت وديعة. الدردشة منتصف الطريق من خلال ذلك، وهناك الكثير للقيام بها. ولكن الكثير من أسئلتي كما مبتدئا يجري أجاب وأنا أشعر بثقة كبيرة بالفعل في خدمة تبدأ فعلا للتجارة وكونه تاجر اليوم. بالنسبة لي شخصيا ايم بكثير من ضيق لتحمل المخاطر على مجرد الخروج والتجارة والتعلم من ذلك. أحب حقيقة أن تحصل على الدعم المستمر aswell وهناك ناد غراد. لذلك جيست هذا نزهة هو أنك قد يكون المتعلم أسرع من لي ولها أكثر ثقة في قدراتك، ولكن شعرت بأنني في حاجة إلى معرفة ما كنت أفعله B4 أضع أموالي في شيء. ايم لن أقول أكثر من ذلك بكثير جدا، لايم متأكد من سوء حصول على اسقاطها. التفكير في هذا. هناك الكثير من المعلومات الى هناك وتهب رأيها. لقد وجدت كل شيء ومثل؛ الساحقة ومثل؛ وهناك العديد من الآراء التي أنت بالتأكيد بحاجة إلى التركيز الذي بالطبع هو إعطائي بالفعل. theres لا وصفة سحرية أو مربعات سوداء الخ الخ أنا لا أصدق في هذا النوع من الشيء. العمل الجاد، والتعلم لعبة ثابتة. التفكير في الدخول في السوق كنت؟ كنت ضد الكثير من الشركات المالية الكبرى والتجار المهنية، التي كل دربتهم على حساب شركاتهم الخاصة، لذلك أريد أن أذهب في ثير على الأقل وجود فكرة عن ما يحدث، وما هي مطبات.

No comments:

Post a Comment