Saturday 20 January 2018

كتاب تجارة نظرة عامة


كتاب التداول: نظرة عامة هناك الكثير من المواقع التجارية كتاب على الإنترنت في هذه الأيام، ولكن السؤال هو، كيف مفيدة هل هم حقا؟ حسنا، أنا عضو في العديد من المواقع كتاب مبادلة، وحتى بعض الناس على تويتر سألني لبيانات كل من المواقع يمكنني استخدام. هذه ستكون سلسلة، بدءا من لمحة عامة عن الكتاب مبادلة، وبعض الأشياء التي تحتاج أن نأخذ في الاعتبار في البداية إذا كنت ترغب في تجريب في العالم مبادلة. إعلاناتي لاحقة سوف كل لمحة واحدة الموقع مبادلة الكتاب في التفاصيل. مبادلة الكتاب على الانترنت هو وسيلة رائعة للتخلص من الكتب التي كنت لا تخطط على القراءة مرة أخرى، والحصول على الكتب الجديدة (أو على الأقل، جديدة إلى الكتب التي) عن الرفوف الخاصة بك. انها وسيلة اقتصادية للحصول يقرأ بعض جديدة رائعة! ما هي تكلفة الكتاب مبادلة؟ حسنا، ذلك يعتمد من موقع إلى آخر. بصفة عامة، والامر متروك لك إلى البريد كتاب عندما يطلب شخص ما منك، ولكنها لا يكلفك شيئا عندما تريد أن تطلب كتاب. معظم الناس في اختيار لشحن عن طريق USPS (الولايات المتحدة الأمريكية خدمة بريدي) لأن لديهم معدل وسط بريد إلكتروني، والتي كتب التأهل. اعتبارا من اليوم، 2009/5/20، وتهمة لمدة تصل إلى 1 £ وسط بريد إلكتروني هو 2.38 $ (غلاف عادي) وتهمة لمدة 1-2 رطل وسائل الإعلام البريد هو 2،77 $ (غلاف). في حين انها عموما فكرة جيدة لإضافة تسليم تأكيد (0،18 $)، فإنه ليس بأي وسيلة ضرورية. عندما كنت تطلب الكتب، ثم، أعتقد أن هذه الأسعار، جنبا إلى جنب مع الكتب كنت قد أرسلت، حيث أن تكلفة الكتاب. قد نكون حذرين من الأرفف حتى الكثير من النقاط في موقع كتاب مبادلة التي كنت تخشى قد لا تجد أي شيء تريده. عموما، هذا ليس حقا مشكلة، ولكن طغت بعض الناس من كمية الطلبات الأولية التي يتلقونها عند الانضمام إلى موقع الكتاب مبادلة. هذا امر طبيعي. لذلك، تكون على استعداد أن الأرجح معظم، إن لم يكن كل، سيتم قطعت كتبك بسرعة عندما أولا أن تنضم إلى (ما لم تكن بالفعل في النظام) قبل مستخدمين آخرين، وأنت قد لا تجد أي شيء تريده على الفور. لا داعي للقلق، كما أنها تفكر في الاستثمار. مع المواقع I البيانات الشخصية، وسوف تجد في نهاية المطاف ما تريد! (وإذا كان هناك فرصة سوف لا، أنا سوف تتيح لك معرفة.) وهناك خطأ شائع هو الانضمام إلى أكثر من موقع تداول في آن واحد، ومن ثم كتب آخر عبر لديك. هل من المحتمل أن ينتهي مع طلبات متعددة لنفس الكتاب. اذا كنت أشارك موقع تداول أكثر من واحد، لا وظيفة من أي وقت مضى كتابا عن أكثر من موقع واحد إلا إذا كان متوفرا في النظام بالفعل. إذا لم تكن متاحة بالفعل، وسوف شخص استيلاء على ذلك. الناس غالبا ما تحصل بالضيق عندما يتم إلغاء مقايضة، وخاصة إذا كان قد تم الانتظار للكتاب لفترة طويلة، لذلك لا تجعل هذا خطأ شائع! وجهتي المقبلة بعد التشكيل PaperbackSwap، والتي يبدو أن موقع تداول الكتاب الأكثر شعبية. في هذه الأثناء، لا تتردد في الرد على أسئلة عامة حول الكتاب مبادلة في التعليقات وأنا سأجيب لهم أفضل من قدرتي.

No comments:

Post a Comment