Thursday 28 December 2017

تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر


تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر وأعتقد أن التجار الذكية، الذين يرغبون في النجاح في الفوركس يجب ان يتقن حركة السعر، وعلم النفس التداول الخاصة بهم. حركة السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التجاري يضمن لك التداول في الاتجاه الصحيح. تنسى استخدام مؤشرات مربكة. ننسى الحاجة إلى القلق حول كل التجارة. نسيان التداول دون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس الطريق الصحيح، لا أستطيع مساعدتك. يستغرق بعض الصفقات حركة السعر هذا الأسبوع! أضم صوتي النشرة الأسبوعية للحصول على بلدي أحدث تحليل حركة الأسعار ونصائح التداول الخاص بي. إتقان علم النفس التداول الخاصة بك، وبناء الثقة التداول الخاصة بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ماذا تنتظر؟ من أين أبدا. كنت تريد أن تتعلم الفوركس، ولكنك لا تعرف من أين تبدأ. حسنا، أنا مصمم forex4noobs ليأخذك من أساسيات الحق من خلال تداول متقدمة تحركات الأسعار. أنا أيضا تغطية علم النفس التجاري، وإدارة الأموال. بحيث يمكنك معرفة كل ما تحتاجه لعن فوركس هنا. أدناه تستطيع أن ترى دليل خطوة بخطوة. وهذا دليل يأخذك من خلال forex4noobs، والحصول على انك بدأته في رحلتك لتعلم تداول العملات الأجنبية. الخطوة 1: أساسيات إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس، أكاديمية تعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في نعالج التعلم. وخلافا للآخرين، وأنا لا تضيعوا وقتكم مع أساسيات الفوركس عديمة الفائدة، أنا فقط يعلمك ما تحتاج إلى معرفته. الخطوة 2: خطة للتجارة قبل بدء التداول على الهواء مباشرة، كنت في حاجة الى وسيط جيد، وخطة تجارية جيدة. في فيديو دورة مجانية أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الصحيح، وكيفية إنشاء شركة تجارية والأدارة المال خطة صلبة. الخطوة 3: استراتيجية للتجارة

No comments:

Post a Comment